إعلان الحلقة 24 : ولد وبنت

الكاتب: | يوم: 20 ديسمبر, 2010 | التصنيف: حلقات البرنامج

    إذا كانت لا توجد في لغتنا وثقافتنا مصطلحات للتعبير عن صداقة بين رجل وإمرأة بالمعنى المعهود اليوم ؛ فمن أين جاءتنا كلمة الصداقة بين الولد والبنت؟ وهل ستقبلها مجتمعاتنا لو كانت ترجمتها أمينة صادقة ؟ هل نصدق أنفسنا إذا قلنا: لا إشكال ولا فرق ولا تأثير للصداقة بين الولد والبنت؟ ماذا عن تأرجح الخطاب الديني في مسألة الاختلاط وطرح حلول لا تتناسب مع واقع الشباب اليوم  ، وكيف نضبط مسألة الصداقة بين الأولاد والبنات ؟

    تابعوا حوار الحبيب علي الجفري والإعلامي عمرو الليثي في حلقة غير مسبوقة من برنامج حياتنا تمام الثامنة والنصف مساء الثلاثاء 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010 على فضائية دريم الثانية ( بتوقيت مكة المكرمة).

4 تعليقات على الموضوع “إعلان الحلقة 24 : ولد وبنت”

  1. jim

    12. يناير, 2011

    like me

  2. james

    11. يناير, 2011

    good

  3. M kelany

    21. ديسمبر, 2010

    الحلقة رائعه وطبعا اسلوب الشيخ الحبيب على الجفرى منتهى الدقة والبساطه وافادنا كثيرا جدا اللهم بارك فيك وفينا ويهدينا الى الصراط المستقيم.

  4. ميرفت

    21. ديسمبر, 2010

    الموضوع المتناول اليوم في الحلقة كان موضوعا” مفيدا”والتعامل معه دقيقا”دقة متناهية وهذا ماكان حريصا”عليه سيّدي الحبيب ونتمنى تبسيط المعلومة أكثر لتكون أسهل إلى الفهم والنفع حيث أن بناتنا لا يمتلكن هذه القدرة على فهم ماأراد توضيحه سيّدي .. بارك الله بكم ونفع بكم أمة الحبيب المصطفى

أكتب تعليق